• الحساب الشخصي

USD/HKD

7.76267

0.02%

متوسط: 7.76485

منخفض: 7.7597

شراء بيع
0%
0%

نمط المتداول

البائع المشتري
0%
100%

الدولار الأمريكي الى دولار هونج كونج

 

يعتبر الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد عالمي من حيث الناتج المحلي الإجمالي ، في حين أن الولايات المتحدة لديها أكبر دين وطني. ديناميات هذه المؤشرات لها تأثير قوي على سعر الدولار الأمريكي ، و عن طريقه على الوضع في الاقتصاد العالمي . بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الدولار الأمريكي العملة الرئيسية للاحتياطي العالمي ، وتعتبر السندات الحكومية الأمريكية واحدة من أكثر الأدوات الاستثمارية محافظة وأكثر موثوقية.

 

تتمتع هونغ كونغ هي منطقة إدارية خاصة في جمهورية الصين الشعبية. تم منح أراضيها للصين من قبل بريطانيا العظمى في عام 1997و هي تتمتع في الوقت الحالي بحقوق الحكم الذاتي حتى عام 2047.

 

الولايات المتحدة لديها علاقات اقتصادية طويلة الأمد مع هونغ كونغ.بتم توظيف أكثر من 1،400 شركة من الولايات المتحدة في هونغ كونغ ، وتوظف حوالي 85000 مواطن أمريكي. تعتبر هونغ كونغ واحدة من أكبر الشركاء التجاريين للولايات المتحدة ، حيث تجاوزت الصادرات من الولايات المتحدة الواردات و بلغ الفائض في عام 2016 ما بقارب 29 مليار دولار أمريكي. ويتحقق ذلك من خلال تزويد الطائرات من الولايات المتحدة ، والمركبات الفضائية (الأقمار الصناعية) ، والماس ، والذهب ، والاتصالات السلكية واللاسلكية ، ومعدات الحاسوب ، فضلا عن المكونات.

 

من بين العوامل التي تؤثر على حركة سعر صرف دولار هونج كونج في سوق الفوركس: ميزان الميزان التجاري ، الأسعار العالمية للطاقة. من الضروري أيضا مراقبة الوضع الاقتصادي في الصين. في الوقت نفسه ، زوج العملة الدولار الأمريكي - دولار هونج كونج غريب جدا ، لا بتمته بتقلبات عالية، مما يجعلها غير مرتبط بالتداول اللحظي.

 

فرق عملات USD / HKD يعمل على نظام الاقتباس المباشر. العملة الرئيسية هي USD اما عملة الاقتباس هي HKD. نمو مسار فرق الاسعار يعني تقوية الدولار الامريكي عكس الكرونة الدانمركية, شراء واحد USD يتطلب اكثر من HKD. انخفاض المسار يعني تقوية HKD.

 

بمساعدة التحليل الجاري يمكنك ان تتابع حركة فرق الاسعار بشكل مباشر.

 

الدولار الامريكي ( رمز العملة - $, رمز البنك USD) العملة الوطنية للولايات المتحدة, واحدة من اهم عملات الاحطياط العالمية. حق الاصدار يمتلكه نظام الاحتياطي الفيدرالي، الذي يقوم بواجبات البنك المركزي.

 

دولار هونج كونج (رمز العملة) العملة الرسمية للمنطقة الإدارية الخاصة هونغ كونغ لجمهورية الصين الشعبية. تتولى سلطة النقد في هونغ كونغ ( Hong Kong Monetary Authority) مهام البنك المركزي. فهي تقوم بادارة صندوق النقد الدولي ومسؤولة عن الحفاظ على استقرار العملة داخل نظام أسعار الصرف. يتم إصدار الأوراق النقدية من قبل ثلاثة بنوك محلية ، اما اصدار نقود بقبمة 10 دولارات تتم من قبل حكومة هونغ كونغ.

سواب قصير سواب طويل عامل قصير عامل طويل
-2.8 -1.8 0.6 1.3
اسم السعر الحالي آخر تعديل
USD/HUF 301.65 0.54%
USD/DKK 6.19358 0.23%
USD/CZK 21.561 0.09%
USD/NOK 8.36044 0.14%
USD/CHF 0.91836 0.26%
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.