• الحساب الشخصي

CHF/SEK

9.3725

0%

متوسط: 9.3725

منخفض: 9.3674

شراء بيع
0%
0%

نمط المتداول

Seller Buyer
0%
100%

0%

الفرنك السويسري الى الكرونة السويدية

 

سويسرا هي محل تمركز لكثير من الشركات الصيدلانية والكيميائية. الطلب الكبير يمنحها دخلا تجاريا ثابتا. الصناعات المختلفة, كصناعة الساعات مثلا, تشكل قسما مهما من من الناتج المحلي الإجمالي. سويسرا من ضمن البلدان ذو إنتاج صناعي عالي. تقوم سويسرا بتصدير حوالي ثلث المنتجات. توفر المنتجات عالية الجودة طلبًا جيدًا ، ونتيجة لذلك ، يوجد توازن تجاري إيجابي و مستقر.

 

معظم الناتج المحلي الإجمالي لسويد بتكون من ضرائب الشركات و السكان. الضرائب العالية تتوفر عن طريق عدد كبير من الشركات الضخمة التي مسجلة في السويد و تمتلك قوة انتاج ذو اهمية كبيرة. السويد هي عضو من اعضاء الاتحاد الاوروبي لكنها لا تدخل في ساحة اليورو , مع انه يمكتك استخدام كلا من اليورو و الكرونة السويدية كوسيلة دفع.

 

فرق عملات CHF/ SEK يعمل على نظام الاقتباس المباشر. العملة الرئيسية هي CHF, اما عملة الاقتباس هي . SEK نمو مسار فرق الاسعار يعني تقوية الفرنك عكس الكرونة السويدية, شراء واحد CHFيتطلب اكثر من . SEK انخفاض المسار يعني تقوية الكرونة السويدية.

بمساعدة التحليل الجاري يمكنك ان تتابع حركة فرق الاسعار بشكل مباشر.

 

الفرنك السويسري ( رمز البنك CHF ) العملة الرئيسية للاتحاد السويسري وإمارة ليختنشتاين. تسمى ايضا بسويسي. يقوم باصدارها بنك سويسرا المركزي (البنك الوطني السويسري (Schweizerische Nationalbank, Banque Nationale Suisse, Banca Naziunala Svizra, Banca Nazionale Svizzera), اما النقود تصدر من قبل قسم النقود الفيدرالي.

 

الكرونة السويدية (رمز البنك – SEK) العملة الرسمية لمملكة السويد. اصدار العملة يقام من قبل بنك السويد المركزي (Sveriges Riksbank).

Swap Short Swap Long Factor Short Factor Long
-1.5 -5 0.5 1.3
Name Current price آخر تعديل
CHF/JPY 117.238 0%
EUR/CHF 1.0769 0%
USD/CHF 0.8849 0%
CHF/NOK 9.6008 0%
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.