• الحساب الشخصي

AUD/DKK

4.7831

0.27%

متوسط: 4.785

منخفض: 4.7625

شراء بيع
0%
0%

نمط المتداول

البائع المشتري
0%
100%

الدولار الاسترالي الى الكرونة الدانمركية.

 

الدولار الاسترالي الذي يسمى كذلك "اوسي" يشكل عملة تجارية, يؤثر على مساره استخراج الموارد الطبيعية التي تقوم استراليا بـتصديرها. المستورد الاكبر للخام الحديد و الفخم هو الصين, و الذي يؤثر اقتصاده على حجم الواردات و كذلك على مسار الدولار الاسترالي.

 

في مملكة الدنمارك تم تطوير الانتاج الصناعي و الزراعي. كذلك الامر مع انتاج السيارات و تشغيل المعادن, و تربية اللحوم و الالبان و الصيد. يتم فيها استخراج و تصدير النفط و الغاز. دنمرك تملك عددا كبيرا من الموانئ فضلا لجسر أوريسند الذي يشكل نقطة تواصل هامة للسيارات و السكك الحديدية ما بين دول الاسكندنافية و أوروبا.

 

اثناء الاستفتاء عام 2000 اكثر من 56 % من السكان رقض الانتقال الى اليورو, لكن دنمرك تتبع تعليمات الاتحاد النقدي الأوروبي.

 

فرق عملات AUD/DKK يعمل على نظام الاقتباس المباشر. العملة الرئيسية هي AUD, الدولار الاسترالي, اما عملة الاقتباس هي  DKK. نمو مسار فرق الاسعار يعني تقوية الدولار الاسترالي عكس الكرونة الدانمركية, شراء واحد AUD يتطلب اكثر من DKK. انخفاض المسار يعني تقوية DKK.

 

بمساعدة التحليل الجاري يمكنك ان تتابع حركة فرق الاسعار بشكل مباشر.

 

الدولار الاسترالي ( رمز البنك AUD), العملة الرئيسية هي للاتحاد الاوسترالي تستعمل كذلك الامر في جزر عيد الميلاد و جزر كوكوس (كيلينغ) و جزيرة نورفولك. كذلك AUD لديه استعمال في جمهوريات كيريباس وناورو وتوفالو. البنك الاحتياطي الاسترالي يقوم باصدار الدولار الاسترالي (Reserve Bank of Australia).

 

الكرونة الدنمركية (رمز البنك DKK), العملة الرئيسية لمملكة الدنمارك تستعمل كذلك الامر في غرينلاند وجزر فارو. يقوم باصدارها بنك الدنمارك الوطني.
 

سواب قصير سواب طويل عامل قصير عامل طويل
-5.2 -1.8 1.5 1.5
اسم السعر الحالي آخر تعديل
AUD/SGD 1.02764 0.1%
AUD/JPY 83.55 0.06%
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.