• الحساب الشخصي
Euro/USD التحليل الفني لليورو مقابل دولار
Published on 26.11.2021 12:14

أغلق اليورو على ارتفاع طفيف يوم الخميس. انتعش السعر وسط ضعف السوق بسبب عطلة نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة. في المزاد في آسيا ، عقدت منظمة الصحة العالمية اجتماعا خاصا لمناقشة النسخة الجديدة من الفيروس. تجاهل اليورو الرسالة. قد يرتفع السعر بسبب انخفاض العوائد على السندات لأجل 10 سنوات. في العملات التقاطعية ، يتم شراء اليورو لجميع العملات تقريبًا ، باستثناء الفرنك والين. الوضع غامض. يقع خطاب K. Lagarde في دائرة الضوء من المتداولين

يلقي الهروب المكثف إلى الأمان اليوم بثقله على العملات الحساسة للمخاطر مثل اليورو ومؤشرات الأسهم العالمية مما يسمح للدولار الأمريكي بتحقيق المزيد من المكاسب على الرغم من انخفاض عائدات سندات الخزانة.

يظهر نوع جديد من فيروس كورونا الذي تم اكتشافه في جنوب إفريقيا ودول أفريقية أخرى علامات على جعل اللقاحات الحالية عديمة الفائدة مما أجبر دولًا مثل المملكة المتحدة ، على حظر جميع الرحلات الجوية من البلدان التي يوجد بها الفيروس الجديد وبعض الدول في أوروبا الاتحاد ملزم باتباع الجناح.

هذه أخبار مدمرة لليورو وفي الواقع منطقة اليورو ككل التي تتصارع حاليًا مع متغير دلتا من كوفيد 19 ، وإذا وصل هذا البديل الجديد من إفريقيا إلى الشواطئ الأوروبية ، فسيكون من الصعب رؤية كيف سيتعاملون معه.

في ملاحظة جيدة ، أظهرت البيانات الاقتصادية الصادرة في وقت سابق اليوم أن أسعار الواردات الألمانية فاجأت الاتجاه الصعودي في أكتوبر ، حيث ارتفعت بنسبة 3.8٪ مقارنة بالشهر السابق مقابل توقعات المحللين عند 2.1٪ بينما وصل الرقم السنوي إلى السوق عند 21.7٪ مقابل الإجماع على رقم 19.6٪.

اليوم ، ستكون المحركات الرئيسية لزوج اليورو / الدولار الأمريكي هي خطاب نقدي من رئيس البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد ، وسيتبعه خطاب آخر من قبل عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي فابيو بانيتا.

في الوقت الحالي ، يبدو أن اليورو قد وجد دعمًا قويًا عند المستوى 1.1200 دولار وقد ارتد بقوة عن هذا المستوى مع دخولنا جلسة التداول الأوروبية للتداول حول 1.1273.

ربما يكون هذا نوعًا من الارتفاع المريح نظرًا للخسائر التي تكبدتها العملة خلال الأسبوع الماضي ومن المحتمل أن يشهد مستوى المقاومة التالي عند 1.1292 دولارًا عودة ضغط البيع.

 


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.