• الحساب الشخصي
Euro/USD التحليل الفني لليورو مقابل دولار
Published on 25.11.2021 12:46

أغلق اليورو منخفضًا يوم الأربعاء على خلفية البيانات السلبية في ألمانيا ، وفرض القيود في ألمانيا ، فضلاً عن البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة بشأن سوق العمل. يتم تشكيل نمط سعر معقد في شكل تشكيل مبتور على الإطار الزمني لكل ساعة. إذا لم يتجاوز المشترون مستوى 1.1230-1.1240 ، فمن المتوقع أن يتراجعوا إلى 1.1165.

انخفض اليورو إلى أدنى مستوى جديد خلال 20 شهرًا في جلسة تداول يوم أمس مقابل نظيره الأمريكي بعد الاجتماع الأخير لمحضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي حيث رأينا أقوى إشارة حتى الآن فيما يتعلق بتشديد السياسة النقدية.

مع ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة حاليًا إلى أكثر من 6٪ ، أي أكثر من 3 أضعاف المعدل المستهدف للاحتياطي الفيدرالي البالغ 2٪ ، لاحظ أعضاء مجلس الإدارة أنه في حالة استمرار الحالة    ، فلن يترددوا في تقليص برنامج التحفيز ورفع أسعار الفائدة.

وذكر المحضر أن "العديد من المشاركين لاحظوا أن اللجنة يجب أن تكون مستعدة لتعديل وتيرة شراء الأصول ورفع النطاق المستهدف لمعدل الأموال الفيدرالية في وقت أقرب مما توقعه المشاركون حاليًا إذا استمر التضخم في الارتفاع عن المستويات المتوافقة مع أهداف اللجنة". ...

يتوقع المتداولون الآن أن يرفع بنك الاحتياطي الفيدرالي سعره الفائدة ثلاث مرات في عام 2022 بمقدار 25 نقطة أساس في وقت يأتي على رأس التخفيض في برنامج شراء السندات الخاص بالاحتياطي الفيدرالي والذي من المقرر أن ينتهي بحلول مارس.

مع دخولنا جلسة التداول اليوم ، رأينا بالفعل إصدار أرقام الناتج المحلي الإجمالي من ألمانيا والتي وصلت إلى السوق عند 1.7٪ مقابل توقعات المحللين التي كانت 1.8٪ بينما جاء استطلاع GFK لثقة المستهلك عند -1.6٪ والذي كان أقل بكثير من الإجماع لعدد من -0.5٪.

نظرًا لعطلة عيد الشكر في الولايات المتحدة ، فإن الأسواق الأمريكية قريبة ولكننا قد نشهد بعض التقلب في وقت لاحق اليوم عندما تلقي رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد خطابًا حول السياسة النقدية.

من وجهة نظر فنية ، يستمر اليورو في اختراق مستويات الدعم الرئيسية وقد وجد حاليًا مستوى جديدًا عند حوالي 1.1200 دولار وهو ما ارتد اليوم.

قد نرى زوج عملات اليورو / الدولار الأمريكي يتداول جانبيًا لبقية اليوم بسبب العطلة في الولايات المتحدة ولكن هذا قد يعتمد على نبرة خطاب لاجارد للبنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق من اليوم.


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.