• الحساب الشخصي
Euro/USD التحليل الفني لليورو مقابل دولار
Published on 22.11.2021 11:59

يواجه اليورو عمليات بيع كبيرة أخرى مع دخولنا الجلسة الأوروبية بسبب مخاوف من انتشار موجة فيروس كورونا الجديد في جميع أنحاء أوروبا و ان تصبح  منطقة اليورو بأكملها في  حالة إغلاق أخرى.

اعتبارًا من اليوم ، ستدخل النمسا في إغلاق كامل ، بينما ستفرض ألمانيا قيودًا صارمة على غير الملقحين ، وإذا فشل ذلك في العمل ، فسيتم إجبارهم على الإغلاق الكامل.

هذه ضربة كبيرة للاقتصاد الأوروبي تمامًا كما كان يقف على قدميه بعد ما كان يعتقد أنه أسوأ ما في Covid 19 ، ويتساءل البعض الآن عن كيفية تحرك الاقتصاد خلال هذه الموجة الأخيرة.

قال رودريجو كاتريل ، المحلل الاستراتيجي في بنك أستراليا الوطني في سيدني: "هناك علامات استفهام حول مرونة أوروبا والاقتصاد الأوروبي ، تفاقمت بسبب الاحتجاجات ومعدلات الإصابة التي شوهدت خلال عطلة نهاية الأسبوع".

وأضاف كاتريل: "من الصعب أن نرى الدولار الأمريكي يتضرر على هذه الخلفية".

علاوة على مشاكل الفيروس كورونا  المحيطة بأوروبا ، من المقرر أن يرفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة في النصف الأول من العام المقبل بينما أكد أعضاء مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي مرارًا وتكرارًا للسوق أنه لن يكون هناك رفع لأسعار الفائدة العام المقبل.

من المقرر صدور محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في وقت لاحق من هذا الأسبوع الآن أهمية حيوية ، وسيركز المستثمرون على وضوح توقيت رفع أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي ووتيرة البنك المركزي المتدنية.

بالنظر إلى المستقبل اليوم ، قد نشهد بعض الحركة في زوج العملات يورو / دولار أمريكي مع إصدار أرقام ثقة المستهلك من منطقة اليورو ، ولكن من المرجح أن يركز السوق على تفشي فيروس كورونا الأخير بحثًا عن أي تغييرات.

يمكننا أن نرى على الرسم البياني مع دخولنا الجلسة الأوروبية ، تراجع اليورو مرة أخرى إلى مستوى الدعم   1.1263 دولار

طالما لا توجد أخبار رئيسية جديدة بشأن زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا ، يجب أن يظل مستوى الدعم هذا كما هو ومن المتوقع أن يتداول زوج العملة يورو / دولار أمريكي بشكل جانبي بينما ينتظر المتداولون الأخبار الأكثر أهمية غدًا مثل خدمات ماركيت والتصنيع أرقام من منطقة اليورو والولايات المتحدة.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.