• الحساب الشخصي
Euro/USD التحليل الفني لليورو مقابل دولار
Published on 14.09.2021 10:51

واصل اليورو تعافيه من أدنى مستوى له منذ 3 أسابيع تقريبًا مع دخولنا جلسة التداول الأوروبية اليوم ، وسيكون مفتاح   العملة الأوروبية اليوم أمام نظيرتها الأمريكية هو إصدار أرقام مؤشر أسعار المستهلك من الولايات المتحدة.

أصبحت الأخبار أكثر أهمية من حقيقة أن عضو مجلس إدارة الاتحاد الأوروبي فرانسوا فيليروي دي جالو ، أشار في مقابلة إلى أن الارتفاع الأخير في التضخم فوق هدف البنك المركزي الأوروبي مؤقت وترك المستثمرين يتكهنون بأن البنك المركزي الأوروبي قد يترك برنامج التحفيز الخاص بهم في لفترة أطول لأنها تترك أرقام التضخم تهدأ.

من ناحية أخرى ، فإن مجموعة جيدة من أرقام مؤشر أسعار المستهلكين من الولايات المتحدة اليوم ستضمن أن يبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي برنامجه المتدرج مع انتهاء العام ومن المرجح أن تدفع اليورو نحو الانخفاض.

من منطقة اليورو اليوم يمكننا أن نرى أنه يوم هادئ جدًا في التقويم الاقتصادي مع الأخبار الملحوظة الوحيدة وهي إصدار أحدث أرقام التضخم في إسبانيا.

ما لم يكن هناك بعض الحركة غير العادية في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي فيما يتعلق بهذه الأرقام ، لا نتوقع أن يكون للإصدار أي تأثير على زوج العملات يورو / دولار أمريكي ،

على الرسم البياني ، يمكننا أن نرى اليورو تلقى دعمًا كبيرًا حيث يتجه نحو المستوى 1.1750 دولارًا ، ودفع المشترون  الى صعود السعر إلى أعلى ليعود إلى ما بعد المستوى  1.1800 دولار في جلسة تداول يوم أمس.

في جلسة اليوم ، حقق زوج العملات EUR / USD ارتدادًا صعودًيا من مستوى الدعم 1.1817 دولار وسيكون من المهم لليورو أن يحافظ على هذا المستوى مع اقترابنا من أرقام مؤشر أسعار المستهلكين من الولايات المتحدة اليوم.

من المحتمل أن تشهد جولة جيدة من الأرقام اختبار مستوى المقاومة 1.1750 دولارًا أمريكيًا مرة أخرى ، وإذا فشل هذا في الصمود ، فقد نشهد انخفاضًا إلى مستوى المقاومة التالي عند 1.1720 دولارًا أمريكيًا.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.