• الحساب الشخصي
Euro/USD التحليل الفني لليورو مقابل دولار
Published on 08.10.2021 11:46

يواصل اليورو الزحف  هبوطيًا مقابل الدولار الأمريكي مع دخولنا جلسة التداول الأوروبية اليوم على خلفية البيانات المخيبة للآمال من منطقة اليورو وإصدار أرقام الوظائف الأفضل من المتوقع من الولايات المتحدة والتي تمهد الطريق اليوم لجميع القطاعات غير الزراعية المهمة. تقرير الوظائف من الولايات المتحدة.

أظهرت الأخبار الاقتصادية من ألمانيا يوم أمس ، أكبر اقتصاد في أوروبا انخفاض الإنتاج الصناعي بنسبة -4٪ على أساس شهري في أغسطس مقابل توقعات المحللين بقراءة 0.4٪ مما يرسم صورة لا يزال الاقتصاد الألماني يعاني من آثار فيروس كورونا. ...

من الجانب الآخر ، أفادت وزارة العمل الأمريكية يوم الخميس أن 326000 شخص سجلوا طلبات إعانة البطالة الأولية في الأسبوع المنتهي في 2 أكتوبر ، وهو ما كان أفضل قليلاً من التوقعات لعدد 350.000.

هذه أخبار مهمة كعدد قوي لطلبات إعانة البطالة ويتبعها عادة رقم NFP قوي والذي من المقرر أن يصدر لاحقًا اليوم ، ولا يزال الإجماع قويًا مع زيادة السوق بمقدار 488،000 مركزًا جديدًا عقب الرقم المخيب للآمال الذي بلغ 235،000 نقطة والشهر الماضي. إلى انتعاش قوي.

يُنظر إلى إصدار NFP أيضًا على العديد من المستثمرين على أنه آخر الأخبار التي تملي متى سيبدأ مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في تقليص خطة التحفيز قبل نهاية العام ويبدأ في خطط لرفع أسعار الفائدة التي كانت عند مستويات منخفضة قياسية لبعض الوقت ...

كما ذكرنا سابقًا ، فإن الأمر كله يتعلق بإصدار NFP اليوم لزوج العملات EUR / USD ويبقى أن نرى مقدار الرقم القوي المتوقع الذي تم تسعيره بالفعل في الدولار.

قد نرى اليورو ينجرف للأسفل نحو قاع سنوي جديد عند 1.1527 دولار قبل صدور الأخبار ولكن هناك فرصة قوية لارتفاع اليورو إذا كان المحللون مخطئين بشأن توقعاتهم وخاصة إذا رأينا رقمًا مشابهًا لـ الشهر الماضي.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.