• الحساب الشخصي
Euro/USD التحليل الفني لليورو مقابل دولار
Published on 07.10.2021 10:39

استقر الدولار الذي يعتبر ملاذًا آمنًا بالقرب من أعلى مستوى له في 14 شهرًا مقابل اليورو مع دخولنا جلسة التداول اليوم حيث يثير الارتفاع في أسعار الطاقة مخاوف من أن التضخم قد يضعف النمو الاقتصادي الذي كان قد بدأ للتو في الانتعاش بعد   وباء كوفيد 19.

قال بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ، الذي لاحظ مؤخرًا أن الضغوط التضخمية ستثبت أنها مؤقتة ، أنه من المرجح أن يبدأ في خفض مشترياته الشهرية من السندات قبل نهاية العام الذي سيتبعه ارتفاع نهائي في أسعار الفائدة ، قد يبدأ الآن في إعادة التفكير في كلماتهم حيث أن سعر الطاقة لا يظهر أي علامات على التراجع.

 الأمر الآخر الذي يركز عليه البنك المركزي الأمريكي هو الوضع الحالي لسوق الوظائف وقد يوفر تقرير الوظائف غير الزراعية المهم للغاية المقرر إصداره يوم الجمعة أدلة إضافية على توقيت تحركات بنك الاحتياطي الفيدرالي التالية. يتوقع المحللون استمرار التحسن في سوق العمل ، مع توقع إضافة 473 ألف وظيفة إلى الاقتصاد الأمريكي في سبتمبر.

قبل الإعلان عن تقرير الوظائف غير الزراعية غدًا ، من المقرر صدور بيانات  المطالبات الأولية للوظائف ، والذي يعد أيضًا مؤشرًا مهمًا فيما يتعلق بسوق الوظائف ، في وقت لاحق اليوم والرقم المتوقع هو 350 ألفًا وهو تحسن لقراءة الشهر الماضي عند 362 ألفًا. هذا من شأنه أن يخلق بعض الحركة في زوج العملات EUR / USD.

كما تم الحفاظ على اليورو يوم أمس بعد إعلان أرقام مبيعات التجزئة من منطقة اليورو والتي جاءت عند 0.3٪ ، وهو ما يقل كثيرًا عن توقعات المحللين لعدد 0.8٪ ويظهر أن المستهلكين لا يزالون حذرين بشأن الإنفاق مع ارتفاع أسعار الطاقة والمخاوف. على فيروس كورونا  .

من منظور الفني ، تمكن زوج اليورو / الدولار الأمريكي من الوصول إلى ما دون مستوى الدعم عند 1.1574 دولارًا أمريكيًا ويتحرك نحو مستوى الدعم التالي الذي يقع بالقرب من أدنى المستويات الأخيرة عند 1.1556 دولار أمريكي. إذا تحرك زوج العملات أدنى هذا المستوى ، فمن المحتمل أن ينخفض ​​نحو أدنى مستوى سنوي عند 1.1528 دولار والذي تم الوصول إليه في جلسة تداول يوم أمس.

سيفتح الاختبار الناجح للدعم عند 1.1540 دولارًا الطريق لاختبار مستوى الدعم التالي عند 1.1510 دولارًا.

لاستعادة أي زخم صعودي ، يحتاج زوج يورو / دولار EUR / USD إلى العودة فوق 1.1580 دولارًا للحصول على فرصة لتطوير زخم صعودي على المدى القصير ومن المحتمل أن يجد مقاومة قوية عند المستوى 1.1623 دولار.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.