• الحساب الشخصي
Published on 16.07.2021 11:34

يبدو أن زوج العملات يورو / دولار أمريكي وصل القاع في الوقت الحالي عند المستوى 1.1780 دولار أمريكي ومنذ إصدار يوم الثلاثاء لأرقام التضخم الأفضل من المتوقع من الولايات المتحدة ، تليها شهادة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جيروم باول أمام الكونجرس يوم الأربعاء ، يتحرك اليورو أعلى من هذا المستوى وقد وجد بعض الاستقرار في الوقت الحالي.

قد تكون أرقام الإنتاج الصناعي الأضعف من المتوقع والأرقام المخيبة للآمال من بيانات  فيلادلفيا الفيدرالي الصادر من الولايات المتحدة يوم أمس قد دعمت موقف رئيس الاحتياطي الفيدرالي باول المتشائم بشأن الاقتصاد الأمريكي وأن البنك المركزي بحاجة إلى التحلي بالصبر قبل خفض برنامج التحفيز أو رفع أسعار الفائدة. ...

كل هذا جيد  جيدًا مع اليورو ومع وجود تكهنات بشأن تحركات الاحتياطي الفيدرالي التالية فيما يتعلق بالسياسة النقدية   ، سيركز السوق الآن مرة أخرى على البيانات الاقتصادية التي ستبدأ اليوم بإصدار أرقام مؤشر أسعار المستهلكين من منطقة اليورو. وسيتبع ذلك في وقت لاحق اليوم من خلال أرقام مبيعات التجزئة ومؤشر اسعار  المستهلك في ميتشجان من الولايات المتحدة.


في الوقت الحالي ، يتم تداول اليورو في نطاق من 1.1780 دولار إلى 1.1840 دولار ، وكما نرى على الرسم البياني ، يظل زوج العملات يورو / دولار أمريكي ثابتًا حيث ينتظر السوق الأخبار الاقتصادية المذكورة أعلاه.

سنحتاج إلى رؤية اختراق فوق مستوى المقاومة 1.1840 دولار لليورو ليبقى في أي اتجاه صعودي ذي مغزى وهذا من غير المرجح أن يحدث اليوم ، ومن المتوقع أن تظل العملة ضمن النطاق الحالي مع إغلاق أسبوع التداول.

 


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.