• الحساب الشخصي
التوقع لحركة اسعار AUD /USD لهذا اليوم 29 -03-2021
Published on 29.03.2021 16:20

 

 في أول يوم تداول من الأسبوع ، يظل تشبع خلفية الأخبار منخفضًا للغاية ، وبالتالي ، من غير المرجح أن يتجاوز تقلبات التداول في زوج العملات AUD / USD المتوسط ​​الشهري. كقاعدة عامة ، في غياب إصدارات هامة عن الاقتصاد الكلي من الولايات المتحدة ، ينخفض ​​الطلب على الدولار الأمريكي. لذلك لا أستبعد اختراق معتدل للمقاومة 0.7635 - 0.7650. في الوقت نفسه ، فإن ظهور الاختراق كاذب  للمنطقة المشار إليها أعلاه ، والعودة اللاحقة للأسعار تحت 0.7630 ، لن يشير فقط إلى ضعف واضح للمشترين ، بل سيزيد أيضًا من خطر حدوث موجة هبوط أكثر قوة.

.فكرة  التداول:

السيناريو الرئيسي.

يسمح السيناريو الهبوطي بالتراجع إلى 0.7565 وما بعده إلى 0.7400. في الوقت نفسه ، من المهم أن نأخذ في الاعتبار وجود احتمالية أقوى لحركة هبوطية على المدى المتوسط. هناك حاجة إلى دولار أمريكي أقوى لتنفيذ هذا السيناريو.

سيناريو بديل.

إن تثبيت أسعار الزوج فوق 0.7635 / 50 سيزيد من احتمالية تجدد النمو ، لكن عمليات الشراء النشطة تحت منطقة المقاومة 0.7700 / 10 تظل في منطقة المخاطرة

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.