• الحساب الشخصي
التوقع لحركة اسعار GBP / USD لهذا اليوم 18 -03-2021
Published on 18.03.2021 16:53

يعلن بنك إنجلترا اليوم عن نتائج التصويت على سعر الفائدة الرئيسي وحجم مشتريات الأصول. تشير التوقعات المُجمعة إلى أن جميع أعضاء اللجنة النقدية التسعة سيصوتون على بقاء  على شروط السياسة النقدية الرئيسية. وبالتالي ، سيتم تركيز كل الاهتمام على المؤتمر الصحفي المرافق  لرئيس بنك إنجلترا.

أود أيضًا أن ألفت انتباهكم إلى حقيقة أن المشترين لم يتمكنوا من التغلب على المقاومة عند 1.4000. فقط الاختراق والتثبيت اللاحق لعروض الأسعار فوق المستوى المحدد سيسمحان لنا  بالاعتماد على مزيد من النمو إلى 1.4090 وما بعده إلى 1.4180.

فكرة  التداول:

السيناريو الرئيسي.

سيتم تنشيط السيناريو الشراء  فقط في حالة الاختراق والتثبيت اللاحق للأسعار فوق مستوى المقاومة 1.4000. حتى هذه اللحظة ، تظل عمليات الشراء النشطة تحت  المستوى محفوفة بالمخاطر   .

سيناريو بديل.

في حالة الاختراق الكاذب  للمستوى  1.4000 بمقدار 10 نقاط أو أكثر والعودة السريعة إلى حد ما لعروض الأسعار إلى هذا المستوى ، سيتم تنشيط سيناريو هبوطي ، مع الأخذ في الاعتبار العودة إلى 1.3775.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.