• الحساب الشخصي
التوقع لحركة السعر النفط لهذا اليوم 19-11-2020
Published on 19.11.2020 17:59

اليوم ساختار  اسعار  الزوج  usoil لشرح اشارة التداول   

يشهد  سعر النفط تداولات جانبية منذ الصباح، ويستمر المتوسط المتحرك 50 بتقديم الدعم الإيجابي للسعر، وطالما أن السعر فوق 40.05، فإن توقعاتنا للاتجاه الرئيسي الصاعد ستبقى قائمة، يدعمها وصول مؤشر ستوكاستيك إلى مناطق التشبع في البيع، مع التذكير بأن أهدافنا الرئيسية المنتظرة تبدأ عند 43.75 وتمتد إلى 44.80.

 اشارة التداول

السيناريو الرئيسي.

  ستناريو  الاتجاه الصاعد في الاولوية  بشرط البقاء فوق الدعم المحوري 40 دولار للبرميل  ،  يدعم هذا السيناريو مؤشر المتوسط المتحرك 50 وبالتالي،  الأهداف   الرئيسية للموجة الصاعدة    المقترحة عند 42.50 و الاهم عند 43. .

سيناريو بديل.

اذا  تمكن   من   كسر مستوى الدعم  عند 40  .  و الاستقرار تحت  هذا المستوى .سيدخل السعر ضمن النطاق الجانبي  الى ان يتمكن البائعين  من التغلب على الدعم  عند 39.50 وبعدها ممكن الحديث عن اشارات بيع  و اقرب هدف 36 دولار للبرميل  

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.