• الحساب الشخصي
Published on 19.06.2020 14:30

اليوم الفت الانتباه إلى زوج العملات GBP / USD. نشر بيانات من البنك المركزي  بريطاني و القرار بتوسيع برنامج التيسير الكمي  وضع ضغطًا كبيرًا على الجنيه الإسترليني ، مما ساهم في إضعاف أسعار هذا الزوج من العملات. كسر 1.2400 للدعم سيزيد من خطر تطوير موجة مبيعات أكثر قوة بهدف 1.2290.بينما سيبقى الانخفاض المتوقع قائماً ما لم يتم اختراق مستوى 1.2515 والثبات فوقه.

نظرة التداول:

السيناريو الرئيسي.

  الاختراق وتحديد أسعار الاقتباس للزوج تخت  منطقة الدعم  1.2380-1.2400 تشير إلى ضعف  المشترين. وفقًا لذلك ، حتى تتراجع الأسعار إلى ما دون 1.2290.

سيناريو بديل.

  يؤدي اختراق  والتثبيت اللاحق لعروض الأسعار فوق  مستوى المقاومة  1.2510 إلى إلغاء السيناريو الرئيسي   و سيعمل أيضًا كإشارة تأكيد تشير إلى استعداد المشترين  لاستئناف النمو .

سألفت الانتباه الى ان تقرير بنك إنجلترا بشأن السياسة بنك إنجلترا غير متفائل بشأن النمو الاقتصادي ، لأنه يقرر توسيع برنامج التيسير الكمي ، الذي مارس ضغطًا قويًا على الجنيه الإسترليني

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.