• الحساب الشخصي
توقعات زوج العملات الجينية الاسترليني مقابل الدولار الامريكي 17-09-2020
Published on 17.09.2020 17:59

اليوم ساختار  اسعار  الزوج   GBP / USDلشرح اشارة التداول   

يظهر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار تداولات إيجابية بعد الاقتراب من دعم القناة اللحظية الصاعدة، بينما يشكّل المتوسط المتحرك 50 ضغط سلبي أمام السعر، بانتظار دفع التداولات للانخفاض مجدداً وكسر 1.2855 لتأكيد فتح الطريق أمام مواصلة الانخفاض خلال الفترة القادمة، حيث يتواجد هدفنا السلبي الرئيسي عند 1.2705.

من هنا، فإننا مستمرون بترجيح الاتجاه الهابط لهذا اليوم ما لم يندفع السعر لاختراق مستوى 1.3000 والثبات فوقه.

اشارة التداول :

السيناريو الرئيسي.

سيناريو الاتجاه الصاعد المتوقع للفترة القادمة في حال التمسك فوق المستوى الدعم المحوري عند 1.2885، و اهدف اللحظي لهذا اليوم هو المستوى  13000

سيناريو بديل.

يعتبر   عودة الاسعار تحت الدعم المحورية للقناة الصاعدة نقطة تحول في حركة السعر لهذا الزوج  و يتحول الاتجاه الهابط و اقرب هدف عند المستوى 1.2775

نشر البنك المركزي البريطاني اليوم الساعة 11:00 جرينتش تفاصيل عملية التصويت على السياسات النقدية فى ختام اجتماع 17 أيلول/سبتمبر والتي أظهرت تصويت جميع الأعضاء طبقا للتوقعات لصالح بقاء أسعار الفائدة عند المستويات الحالية 0.10% ،وأيضا تصويت الأعضاء التسعة على الإبقاء على برنامج شراء الأصول عند 745 مليار جنيه إسترليني ، طبقا لتوقعات أسواق المال العالمية.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.