• الحساب الشخصي
Published on 09.09.2020 15:00

اليوم ساختار  اسعار  الزوج   USD/CAD      لشرح اشارة التداول   

اندفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي صعوداً بشكل قوي ليخترق مستويات مقاومة القنوات الهابطة التي تظهر بالصورة واستقر فوق حاجز 1.3200، حيث أكمل تشكيل نموذج قاع مزدوج تظهر ملامحه بالصورة، مما يقود السعر للتحول نحو الارتفاع،

اشارة التداول :

السيناريو الرئيسي.

سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً لهذا اليوم بثبات السعر فوق 1.3200،، مع الإشارة إلى أن المتوسط المتحرك 50 يستمر بدعم الموجة الصاعدة المقترحة و اقرب هدف عند 1.3300،،.

سيناريو بديل.

 ، سيكون الميل الصاعد متوقعاً خلال الجلسات القادمة، مع الإشارة إلى أن الارتفاع المتوقع سيبقى قائماً ما لم يتم كسر مستوى 1.3127 والثبات دونه.

 خلال  جلسة التداول الأمريكية ، أود أن أشير إلى الإعلان القادم لنتائج التصويت على سعر الفائدة الرئيسي لبنك كندا. نظرًا لأن احتمالية التغيير منخفضة جدًا ، فسيتم تركيز كل انتباه     على البيان المصاحب. لكن تجار الدولار الكندي يحتاجون أيضًا إلى التفكير في التغيير في أسعار النفط.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.