• الحساب الشخصي
توقعات الزوج العملات الدولار النيوزلدي مقابل الدولار الامريكي
Published on 15.09.2020 17:26

اليوم ساختار الزوج   NZD/USD لشرح اشارة التداول   

يظهر زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي تداولات إيجابية ليبتعد عن المتوسط المتحرك 50، مما يدعم استمرار سيناريو الاتجاه الصاعد المتوقع لهذا اليوم، والذي يعتمد على الثبات فوق مستوى 0.6640، مع التذكير بأن هدفنا الرئيسي التالي يتواجد عند 0.6785   .

اشارة التداول :

السيناريو الرئيسي.

سيتم تفعيل   سيناريو الاتجاه الصاعد في حال    اختراق المستوى 0.6720  و التمسك فوقه  و بدعم من  المتوسط المتحرك 50 يستمر   الموجة الصاعده   المقترحة و اقرب هدف عند 0.6750  و  التوجه نحو 0.6785 كهدف رئيسي  .

سيناريو بديل.

يتم الغاء السيناريو الصاعد في   حال عوده  السعر تحت   المستوى  . 0.6720. لكنها لا تعتبر اشاره بيع او تحويل التجاه الى الاتجاة الهابط لكن   يكون التداول الجانبي  الا في حال اختراق الدعم عند 0.6640 يفعل السيناريو الهابط و اقرب هدف عند 0.6600

لايوجد احداث اقتصادية مهمه اليوم لذى قد يبقى نشاط التداول ضعيف

يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة من الولايات المتحدة ، عن مخرجات القطاعات الصناعية خلال آب/أغسطس ،والتي تمثل نحو 25% من قوة الاقتصاد الأمريكي ، توفر تلك البيانات أدلة قوية حول تعاف أكبر اقتصاد فى العالمة من الأضرار الناجمة عن جائحة فيروس كورونا.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.