• الحساب الشخصي
توقعات لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الامريكي 11-02-2021
Published on 11.02.2021 18:56

سأركز اليوم على زوج العملات يورو / دولار أمريكي ، ولكن في الواقع فإن الوضع بالنسبة لمعظم العملات الرئيسية في زوج مع الدولار الأمريكي مشابه جدًا - توحيد الأسعار في نطاق جانبي ضيق بعد حركة سعر معتدلة أحادية الاتجاه. كل هذا يشير إلى ظهور أو اقتراب حدث مهم سيعتمد عليه الاتجاه الإضافي لحركة السعر.

قد يكون الحدث الأقرب نسبيًا لسوق الصرف الأجنبي هو التقرير المتعلق بالتغير في عدد الطلبات الأولية والمتكررة للحصول على إعانات البطالة. في حالة صدور تقرير قوي جدًا بشكل غير متوقع من الولايات المتحدة ، مقارنة بالتوقعات ، فقد يزداد نشاط بائعي EUR / USD. التقرير الضعيف سيدعم المشترين ، ونتيجة لذلك ، قد يعيد الأسعار إلى 1.2175-1.2200.

.فكرة  التداول:

السيناريو  الاساسي

يعتبر التداول النشط في السعر الثابت 1.2100-1.2175 محفوفًا بالمخاطر للغاية ، خاصة بالنظر إلى النشر القادم للبيانات حول التغيرات في عدد طلبات إعانات البطالة في الولايات المتحدة.

لا يزال السيناريو الرئيسي صعوديًا ويأخذ في الاعتبار ارتفاع 1.2220 وما بعده إلى 1.2270. يظل هذا السيناريو أولوية حتى اللحظة التي يتم فيها تثبيت الأسعار عند 1.2100.

سيناريو بديل.

يأخذ السيناريو الهبوطي في الاعتبار عودة الأسعار إلى 1.2045 / 50 ولا يمكن تحقيقه إلا في حالة وجود تقرير قوي جدًا عن سوق العمل الأمريكية.

مع افتتاح جلسة التداول الأمريكية ، قد تزداد تقلبات التداول في هذا الزوج من العملات

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.