• الحساب الشخصي
توقعات لزوج العملات الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي 17-03-2021
Published on 17.03.2021 18:10

التوقع لحركة  اسعار USD / CAD لهذا اليوم 17 -03-2021

كندا تعلن اليوم عن التغيير في مؤشر أسعار المستهلك (CPI) لشهر فبراير. بالنظر إلى الارتفاع القوي إلى حد ما في أسعار النفط ، هناك احتمال كبير لمزيد من النمو في التضخم. يعتبر نمو مؤشر أسعار المستهلك إيجابيًا بالنسبة للدولار الكندي ، لكن  في هذه الحالة ، من المهم أن نأخذ في الاعتبار عاملين مهمين بنفس القدر - التغير في أسعار النفط والإعلان القادم لنتائج التصويت على سعر الفائدة الرئيسي لمجلس الاحتياطي الفيدرالي ، متبوعًا بعلامة مؤتمر صحفي. من المهم مراعاة العلاقة بين هذه الأحداث ، لأن رغبة المنظم الأمريكي في التحلي بالمرونة والاستجابة للتضخم المتزايد قد يضغط على سوق الأسهم ، و انهيار أسعار النفط ، والذي بدوره سيضعف الدولار الكندي بشكل كبير. .

عرض التداول:

السيناريو الرئيسي.

يبقى  نشاط المشترين تحت منطقة الدعم 1.2450 - 1.2465 مرتفعًا للغاية ، مما يشير إلى ضعف البائعين. نتيجة لذلك ، يمكن أن يتحقق السيناريو الصاعد اليوم. يأخذ في الاعتبار النمو إلى 1.2590 ، ثم إلى منطقة الادخار 1.2730 / 70.

سيناريو بديل.

لا يمكن تحقيق السيناريو الهبوطي إلا إذا ضعف الدولار بشكل غير متوقع. أود أيضًا أن ألفت انتباهكم إلى مخاطر التجديد قصير المدى للانخفاضات. 

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.