• الحجرة الشخصية
نعلن عن نتائج المسابقة Trader's Triple Chase
27 ديس 2016

نعلن عن نتائج المسابقة Trader's Triple Chase

اعزائنا المتداولين!

 شركة فيبو جروب تعلن نتائج المسابقة Trader's Triple Chase, التي تم قيامها خلال هذه السنة. الرابحين هم المتداولين : WW, kredozhs, MarketMan , الذين حصلوا على الجوائز الرئيسية, بحجم 25000, 15000, و 10000 USD.

لكن الفائزين في هذه المسابقة اكتر! من يناير حتى ديسمبر شارك فيه اكتر من 10000, 14 منهم وصلوا الى الجولة النهائية بجائزة 50000 USD. 440 حصلوا على 100 دولار على حساباتهم و 44 تم فتح لهم حسابات البام المدارة بوديعة 1000 دولار. بهاذا الشكل العدد المشترك للمبالغ المتاحة اصبح 140000 USD. في العام الماضي تم تسجيل 8000 و 12 منهم قد وصلوا الى الجولة النهائية 12 مشترك.

و من الرائع انه جميع المشتركين اكتسبوا خبرة تجارية من المشاركة في مسابقتنا Trader's Triple Chase.

المشاركة كانت متاحة لكل مشترك فيبو جروب بمجرد فتحه حساب تجريبي الذي يتم ايداعه ب5000 دولار. ويتم تشكيل قائمة الفائزين من ١٠ متسابقين مع أعلى مستويات الربحية والنسبة المئوية للدروداون لا تتجاوز -٣٠ ٪.  إن الفائزين العشرة في الجولة الأولى سيتأهلون للمشاركة في الجولة الثانية. وسيكون بمقدرتهم على استخدام حسابات الحقيقية .MT4 NDD كل حسابات أن دي دي الخاصة بالمسابقة سيتم نقلها إلى مجموعة الحسابات أن دي دي العادية، وسوف يكون من الممكن إيداع أو سحب الأموال من هذا الحساب الخاص بالتداول. في حال أحد المشاركين لم يتمكن من استيفاء الشروط وحجم التداول الإجمالي له قبل نهاية الأسبوع كان أقل من ٠٫٥ لوط، سيتم إغلاق حساب التداول دون أن يتمكن من سحب الأموال.

المشارك الذي حقق أفضل النتائج خلال الأسبوع يصبح الفائز في الجولة الثانية. الفترة الزمنية للجولة الثالثة بالمسابقة هي حتى ١٦ ديسمبر ٢٠١٦. وفي إطار المنافسة يحصل المشاركين على النقط، اعتمادا على نتائج السيطرة في الحسابات المدارة في نهاية كل أسبوع، وفقا لشروط المسابقة. وفي نهاية الفترة الزمنية للمسابقة، يتم الحفاظ على جميع الحسابات المدارة والمشاركين يمكنهم سحب أرباحهم.

نهنئ الفائزين مرة اخرى بفوزهم في المسابقة و بفتح حسابات البام المدارة و ايداعها ب25000, 15000, و 10000 USD. نحن متاكدون من انه هذا الفوز سيفتح لكم طريقا واسعا الى عالم الفوركس.

راقبوا اخبار شركتنا ففي العام الجديد سنقدم لكم مسابقات جديدة ومثيرة وبرامج مكافأة مختلفة!

 

مع فائق الاحترام
فيبو جروب

ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.