• الحجرة الشخصية
"مهمة المتداولون" - الممكنة!" برنامج مكافأة تضاعف الودائع بثلاثة أضعاف
14 مار 2016

"مهمة المتداولون" - الممكنة!" برنامج مكافأة تضاعف الودائع بثلاثة أضعاف

عزيزي العملاء

نحن سعداء أن نحيطكم علما بأن من الآن فصاعدا سوف تحصل على فرصة لفتح حساب مكافأة فريد يسمح لك لمضاعفة أو حتى ثلاثة أضعاف مبلغ الوديعة.

كل ما يجب القيام به هو المشاركة في "مهمة المتداولون" - الممكنة!" برنامج مكافأة متاح في الحجرة الشخصية. إن عملاء الشركة قادرة على فتح حساب بسهولة تامة عبر الحجرة الشخصية. أن أولئك الذين لم يصبحو عملائنا بعد، لديهم الفرصة للتسجيل على موقعنا.

الميزة الرئيسية لبرنامج مكافأة هو حقيقة أن جميع العملاء سوف تحصل على مكافأة ١٠٠٪ بمجرد الإيداع في الحساب. ان مبلغ المكافأة تعتمد على قيمة التداول في حساب المكافأة، وسوف يساوي ١٢٥٪، ١٥٠٪، ١٧٥٪ و ٢٠٠٪ بالنسبة لمجموع الودائع، وهو ما يعني أن إيداع الأموال التي يمكن استخدامها لفتح صفقات، سوف تتضاعف ثلاث مرات!

سوف تقوم بالتداول فقط في حين أن المكافأة في تزايد مستمر!

اقرأ المزيد عن المشاركة في برنامج المكافأة "مهمة المتداولون" - الممكنة!" في البنود وشروط البرنامج.

يرجى أخذ في عين الاعتبار أنك سوف تكون قادرا على فتح حساب المكافأة "مهمة المتداولون" - الممكنة!" فقط حتى ٣٠ أبريل ٢٠١٦. ومع ذلك، وحتى بعد هذا التاريخ سيتم إضافة المكافأة إلى الحسابات المفتوحة وفقا لبنود وشروط البرنامج.

نتمنى لكم الإستثمار الناجح ونحن على يقين من أنه نظرا لبرنامج المكافأة "مهمة المتداولون" - الممكنة!" سوف تكون قادراً على تحقيق نتائج عظيمة!

مع فائق الاحترام
فيبو جروب

ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.