+43 (1) 346 999 90 09
أعد تزويد حسابك بالأموال باستخدام نظام السداد الخاص بنا RegularPay
09 يون 2016

أعد تزويد حسابك بالأموال باستخدام نظام السداد الخاص بنا RegularPay

أعزائي المتداولين،

تقدم FIBO Group طريقة جديدة لإعادة تزويد حسابك بالأموال - وهي نظام الفواتير RegularPay - وذلك التزامًا بسياستها التي تهدف إلى تحسين ظروف العمل للمتداولين. يعمل نظام السداد هذا منذ أكثر من 8 سنوات وقد أثبت نفسه كخدمة موثوقة وعالية الجودة. ومن مميزاته الموثوقية الممتازة في التعامل مع الأموال وحماية معلومات العملاء، وهو ما تؤكده شهادة PCI DSS المستوى 1، التي صدرت عن معيار حماية بيانات صناعة بطاقات السداد.

يتواجد عملاء الشركة في جميع أنحاء العالم، وتوفر FIBO Group الفرصة للعمل بشكل مريح من أي مكان في العالم. يمكنك إعادة تزويد حساب التداول بالمال أو سحب الأموال بأي بطاقة بلاستيكية.

 وتشمل هذه البطاقات: Visa وMasterCard وAmEx وDiners Club وDiscover وCartaSi وJCB وCarte Bleue وCirrus وChina UnionPay.

للاطلاع على القائمة الكاملة لأنظمة الدفع المدعومة، يمكنك زيارة قسمي "خيارات الإيداع" و"خيارات السحب" على الموقع الإلكتروني للشركة.

مع فائق الاحترام
فيبو جروب

ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.