• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل 14-08-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

05:00 *** الصين (CNY) - مؤشر الإنتاج الصناعي (سنوي / يوليو) البيانات السابقة: 6.3٪ / التوقعات: 5.8٪

يقيس الإنتاج الصناعي التغيرات في جميع المنتجات التي تنتجها المصانع والمناجم والشركات الصينية. يعكس المقوة القطاع الصناعي ويمكن أن يكون المؤشر الرئيسي للتوظيف في الصناعة ومتوسط ​​إيرادات الموظفين والدخل الشخصي. منذ بداية هذا العام ، كان هذا المؤشر أقل من التوقعات كل شهر ، باستثناء شهري مارس ويونيو الماضي ، في حالة وجود بيانات أعلى من التوقعات يمكن تعزيز اليوان ، على الرغم من هذه البيانات ، يجب علينا تأخذ في الاعتبار سياسة إضعاف اليوان من قبل الصين

09:00 *** منطقة اليورو (EUR) - الناتج المحلي الإجمالي لألمانيا (ربع سنوي / ربع سنوي) البيانات السابقة: 0.4٪ / التوقعات: -0.1٪

الناتج المحلي الإجمالي هو أكبر وحدة قياس للنشاط الاقتصادي للبلد وهو المؤشر الرئيسي للوضع الاقتصادي. تظهر التغيرات الفصلية في الناتج المحلي الإجمالي معدل نمو الاقتصاد ككل. بلغ الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول من هذا العام 0.4٪ ويتوقع خبراء الاقتصاد انخفاضًا حادًا في هذا المؤشر الهام إلى -0.1٪ ، بسبب عوامل مختلفة ، مثل انخفاض الإنتاج الصناعي والصادرات. في حالة نشر هذه البيانات بشكل غير متوقع ، فوق -0.1 ٪ ، فقد ينمو اليورو في أزواج مع العملات الأخرى ، على العكس ، قد ينخفض ​​اليورو.

11:30 *** بريطانيا العظمى (GBP) - مؤشر أسعار المستهلك  (سنوي / يوليو) البيانات السابقة: 2.0٪ / التوقعات: 1.9٪

يقيس مؤشر أسعار المستهلك تغيرات الأسعار من منظور المستهلك.

إنها طريقة لقياس التغيرات في مجال  الشراء والتضخم في بريطانيا. من المتوقع انخفاض هذا المؤشر ، في حالة صدور المؤشر  أدنى من التوقعات عند 1.9٪ ، فقد ينخفض ​​الجنيه الإسترليني في وقت النشر.

17:30 *** الولايات المتحدة (USD) - مخزونات   من النفط الخام. البيانات السابقة: 2.385M / التوقعات: -2.761M

تقوم و كالة الطاقة الخاصة بمخزونات النفط الخام بقياس الزيادة الأسبوعية في براميل النفط الخام التجاري الموجودة في مخزون الشركات الأمريكية. يؤثر مستوى المخزونات على أسعار المنتجات البترولية ، والتي يمكن أن يكون لها تأثير على التضخم والقوى الاقتصادية الأخرى. زيادة أو نقص في احتياطي النفط الخام في الولايات المتحدة قادرة على خفض أو زيادة أسعار النفط في السوق.

ملاحظة جميع الاحداث حسب توقيت غرينش +3

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.