• الحساب الشخصي
التحليل الفني للعملات الاساسية 08-11-2019

الاحداث الاقتصادية الهامة 08-11-2019

03:30 *** أستراليا - الإعلان عن السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الأسترالي

تقرير فصلي من بنك الاحتياطي الأسترالي يوضح بالتفصيل الظروف والتوقعات الاقتصادية الحالية لكل من الاقتصاد الأسترالي والعالمي. قد يكون لإصدار هذا التقرير تأثير قوي على الدولار الأسترالي.

** الصين - ميزان التجارة الخارجية

أهمية معتدلة.

قد توفر الزيادة في الفائض التجاري للصين بسبب زيادة الصادرات دعما إضافيا ليس فقط اليوان الصيني ومؤشرات الأسهم المحلية ، ولكن أيضا لعملات البلدان التي تعتمد على الصادرات إلى الصين (AUD ، NZD).

16:30 *** كندا - معدل البطالة

16:30 *** كندا - تغيير في عدد  الوضائف

16:30 ** كندا - بدوام جزئي

فقط التحسن غير المتوقع في سوق العمل في كندا يمكنه دعم CAD. ولكن في الوقت نفسه ، من المهم النظر في التغير في أسعار النفط. انخفاض أسعار النفط هو عامل هبوطي قوي للدولار الكندي ، والذي يمكن أن يعوض عن التفاؤل من تحسين الوضع في سوق العمل.

18:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر ثقة المستهلك بجامعة ميشيغان

المزيد من النمو للمؤشر سيعزز الدولار. يتوقع الاقتصاديون زيادة هذا المؤشر بمقدار 0.5 نقطة أخرى إلى 96.0 ، ولكن تجاوز القيمة المتوقعة فقط سيعزز الدولار بشكل كبير

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.