• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات الاساسية في سوق الفوركس 12-06-2019

USDX

فشلت أسعار مؤشر الدولار الأمريكي في التغلب على المقاومة عند 96.85 ، مما زاد من خطر تطوير حركة هبوطي أكثر قوة ، ونتيجة لذلك ، يبقى فس حال  كسر الدعم عند 96.35. سيناريو الدب في الأولوية حتى تعود الأسعار فوق 97.05. في نفس الوقت ، نذكركم  البيانات حول  التضخم في الولايات المتحدة. في شهري مارس وأبريل ، ارتفع المؤشر  السنوي بشكل ملحوظ ، لكن الاقتصاديين متشائمون إلى حد ما بشأن بيانات شهر مايو. تأكيد البيانات المتوقعة أو الأضعف في التقرير سيزيد من تراجع الدولار الأمريكي.

في وقت نشر التقرير المشار إليه قد يزيد بشكل كبير من تقلب التداول. سوف يؤدي تباطؤ التضخم إلى زيادة احتمال تخفيض سعر الفائدة الأساسي للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

EUR / USD

تمكن المشترون من التغلب على المقاومة عند 1.1325 ، لكن نشاطهم فوق المستوى الملحوظ لا يزال ضعيفًا للغاية. في الوقت نفسه ، لا يزال من المنتظر  المزيد من النمو باعتباره السيناريو الرئيسي ، صعودًا حتى لحظة انهيار الدعم عند 1.1290. قد يكون سبب المزيد من النمو فقط هو ضعف الدولار الأمريكي أكثر قوة ، بما في ذلك توقعات انخفاض سعر الفائدة الأساسي لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

الهدف  القادم  للمشترين هو المستوى النفسي عند 1.1400 ، والذي سيفتح الطريق أمام 1.1445 - الحد الأقصى المحلي.

GBP / USD

أي محاولة لإصلاح المسار  خارج النطاق المحدود 1.2670-1.2750 لا تنتهي بأي نتيجة. لذلك ، لتحديد الاتجاه المستقبلي لحركة السعر أمر صعب للغاية. بالنظر إلى الضعف المحتمل للدولار الأمريكي ، هناك خطر للنمو على المدى القصير إلى 1.2790. ولكن في الوقت نفسه ، من الضروري مراعاة مخاطر الباوند المرتبطة بانتخاب رئيس الوزراء وبريكسيت ككل. يستمر هذا العامل في الضغط على الباوند.

USD / JPY

ضعف الدولار الأمريكي لا يسمح للزوج بتطوير حركة سعرية صعودية أكثر قوة. تشير عودة الأسعار إلى 108.30 إلى ضعف المشترين ، مما يزيد من خطر التراجع  إلى 107.80 ثم إلى 107.45 / 50.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.