• الحساب الشخصي
استقرار ايجابي للدولار الامريكي امام الين في اخر جلسات الاسبوع

يشهد الزوج  الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني تذبذبا  في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع  خلال اخر جلسات الاسبوع   عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد الياباني ثالث أكبر اقتصاد في العالم وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الجمعة من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد عالمياً والتي تتضمن حديث أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح.

هذا و في تمام الساعة 09:14 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة 0.05% إلى مستويات 109.33 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 109.28، بعد أن حققت الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 109.15، بينما حقق الأعلى له عند 109.41.

كما سبق و  صدر  عن الاقتصاد الياباني صدور القراءة السنوية لمؤشر الإنفاق الأسري والتي أظهرت تسارع النمو إلى 9.5% مقابل 1.0% في آب/أغسطس الماضي، متفوقة على التوقعات عند 7.1%.وذلك بالتزامن مع أظهر القراءة السنوية لمؤشر متوسط الأجور ارتفاعاً 0.8% مقابل تراجع 0.1% في آب/أغسطس، متفوقة أيضا على التوقعات التي أشارت لارتفاع 0.1%، وصولاً للكشف عن قراءة المؤشرات القائدة والتي أظهرت اتساعاً إلى ما قيمته 92.2 متوافقة مع التوقعات مقابل 91.9 في آب/أغسطس.

و من جهة اخرى ، يتطلع المستثمرين لما سيسفر عنه حديث عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح ورئيس بنك نيويورك الاحتياطي الفيدرالي جون ويليامز حيال نقط الضعف في النظام المالي العالمي خلال حفل عشاء في نيويورك، ويأتي ذلك قبل أن نشهد إلقاء عضوة أخرى للجنة الفيدرالية وهي نائبة محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي لايل برينارد الملاحظات الختامية لمؤتمر أبحاث بنك سان فرانسيسكو الاحتياطي الفيدرالي.

و من المرتقب ايضا    عن الاقتصاد الأمريكي صدور القراءة النهائية لمؤشر مخزونات الجملة والتي قد توضح استقرار التراجع 0.3% دون تغير يذكر عن القراءة الأولية لشهر أيلول/سبتمبر ومقابل ارتفاع 0.2% في آب/أغسطس، وذلك بالتزامن مع الكشف عن القراءة الأولية لمؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين والتي قد تعكس اتساعاً إلى ما قيمته 96.0 مقابل 95.5 في تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.