• الحساب الشخصي
اسعر البتكوين يتراجع لليوم الثاني على التوالي لكنه لا يزال فوق مستويات 9,000

أسعار العملة الرقمية "البتكوين"  يشهد تراجعا بالتعاملات الفورية يوم الجمعة لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي ، لكنها لا تزال فوق مستويات 9,000$ ، ضمن النطاق المحدود من التذبذب ،والذي يسيطر على تداولات أكبر عملة مشفرة فى العالم خلال أسبوعين ، تشكلت تلك المنطقة بعد قفزة كبيرة فى أسعار بعد تصريحات إيجابية من الزعيم الصيني " شي جين بينغ" عن تكنولوجيا البلوكشين وصناعة التشفير.

هذا و  بورصة "بتستامب" تراجعت العملة الرقمية "البتكوين" بنحو 187$ بما يعادل نسبة 1.9% إلى 9,011$ ، وسعر افتتاح تعاملات اليوم عند 9,209$ ، وسجلت أعلى مستوى عند 9,253$.

كما  سبق و أنهي البتكوين تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 1.6% ، فى ثاني خسارة خلال الثلاثة أيام الأخيرة ، ضمن عمليات التصحيح من أعلى مستوى فى أسبوع عند 9,587$ لكل وحدة بتكوين.

و القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة تراجعت ايضا بحوالي 2 مليار$ إلى إجمالي 248 مليار$ ،مع استمرار تراجع أسعار البتكوين المحدود ،وكذلك بعض العملات الرئيسية الأخرى

الجدير بالذكر ان ذلك ياتي بعد  تسجيل البتكوين أعلى مستوى فى خمسة أسابيع عند 10,350$ قبل حوالي أسبوعين ، سيطر على تداولات أكبر عملة مشفرة فى العالم نطاق من التذبذب المحدود فى أقل من ألف دولار أمريكي لكل وحدة بتكوين.

الوضع الحالي  للعملة الرائدة فى سوق التشفير بحاجة إلى حوافز إيجابية جديدة، حتى تغادر هذا النطاق سريعا لتسجل مستويات أعلى جديدة فوق 10,000$.

و من بين اخر اخبار كانت هنالك  وثائق رسمية جديدة فى الصين ،تشير إلى أن تعدين البتكوين لن يواجه حملة من السلطات الحكومية ،فلم يعد التعدين يظهر فى قائمة الصناعات التي تعتبرها بكين غير مرغوب فيها.

حيث قامت اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح فى الصين بإزالة تعدين العملة المشفرة من قائمة الصناعات التي تريد القضاء عليها.

ويعتبر هذا التغيير الجديد ،ضمن إرشادات تعديل الهيكل الصناعي فى الصين "ثاني أكبر اقتصاد فى العالم" ،والذي سيدخل حيز التنفيذ من بداية عام 2020.

و على صعيد اخر ،أعلنت شركة Huobi أنها ستجمد حسابات جميع العملاء المقيمين فى الولايات المتحدة اعتبارا من 13 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري ،وأوضحت البورصة أن اتفاقية المستخدم الخاصة بها تحظر صراحة العملاء من الولايات المتحدة استخدام منصة التداول الخاصة بها.

الى ذلك التاريخ  ،يمكن للعملاء تلقي المبالغ المستردة من البتكوين وعملات أخرى ،وتم إبلاغ العملاء الذين استخدموا الهامش المتداول بإرجاع الأموال المقترضة وسحب جميع الأصول الرقمية المتبقية فى حساباتهم.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.