• الحساب الشخصي
البتكوين يشهد عمليات التصحيح و جني الارباح

تحليلات الأسواق المالية والسلع

أسعار العملة الرقمية "البتكوين يواصل النمو " بالتعاملات الفورية يوم الأربعاء ضمن عمليات تصحيح المسار  ويفشل بالثبات فوق ٥٠٠٠ في الوقت الحالي

في بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة : 11:03 بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية البتكوين حول4,958$ بارتفاع قدره 59$بنسبة 2.9%،حيث سعر الافتتاح عند 4,899$،وسجلت أعلى مستوي عند 5,087$ الأعلى منذ 19 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ، وأدنى سعر عند 4,895$.

و حسب التحليل الفني يعود سعر البتكوين لتقديم بعض الميل الهابط في طريقه لاختبار محتمل للدعم المحوري 4830.90، ويحتاج السعر للثبات فوق هذا المستوى ليبقى الاتجاه الصاعد فعالاً خلال الجلسات القادمة، حيث إن كسره سيضع السعر تحت ضغط سلبي تبدأ أهدافه عند 4424.00، في حين يتواجد هدفنا الرئيسي التالي عند 5237.70.

و نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 4800.00 والمقاومة 5500.0

و سبق ان حقق "البتكوين" يوم الثلاثاء ارتفاعا بنسبة 18.5% ، فى خامس مكسب يومي على التوالي ، وبأكبر مكسب يومي منذ 7 كانون الأول/ديسمبر 2017 ، بفعل تسارع عمليات شراء أكبر عملة رقمية فى العالم.

وارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الأربعاء بحوالي 11 مليار$ إلى إجمالي 177مليار$ ، والذي يعد أعلى مستوى منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ، مع استمرار صعود معظم أسعار العملات الكبرى فى السوق.

والجدير بالذكر انهرو خلال أقل من 48 ساعة قفزت القيمة السوقية للبتكوين بحوالي 16$ من 73 مليار$ إلى 89 مليار$ ، والتي تعد أعلى قيمة سوقية فى خمسة أشهر ، فى علامة قوية على دخول أكبر عملة رقمية فى العالم فى سوق صاعد.

الارتفاع المفاجئ والواسع للعملة الرقمية البتكوين  اثارالشائعات و الأحاديث عن وجود مشتري غامض ،وحتى الآن لا يزال المشترى الكبير مجهولا ، غير أن الاهتمام المؤسسي ذي القاعدة العريضة يعد أحد أسباب الصعود الواسع حاليا.

ذكر  بريان كيلي محلل العملات الرقمية البارز فى تليفزيون CNBC يوم الثلاثاء لقد تغيرت المعنويات هنا ،حيث تشير جميع الدلائل "أساسيات أو تقنيات أو تحليلات كمية" إلى أننا ربما بدأنا على الأقل فى عملية الوصول إلى القاع.

وأضاف كيلي الوصول إلى القاع ثم يأخذ السوق فى الارتفاع خطوة تثير الاهتمام ، وتعمل على تحسين الأساسيات وتحسين الشعور المؤسسي

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.