• الحساب الشخصي
Euro/USD التحليل الفني لليورو مقابل دولار
Published on 11.10.2021 14:30

يتجه اليورو لليوم الثاني على التوالي من المكاسب مقابل الدولار الأمريكي مع دخولنا جلسة التداول الأوروبية على خلفية البيانات المخيبة للآمال الصادرة من الولايات المتحدة يوم الجمعة الماضي والتي ألقت بظلال من الشك على توقيت مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لتقليصه. برنامجهم التحفيزي.

أظهرت إحصاءات من وزارة العمل أن رقم الوظائف غير الزراعية للشهر الماضي قد وصل إلى السوق عند 194000 فقط وهو أقل بكثير من توقعات المحللين لرقم 500.00 وظيفة جديدة ، ولكن على الجانب المشرق ، انخفض معدل البطالة الإجمالي. من 5.1٪ إلى 4.8٪.

إذا جاءت أرقام الوظائف غير الزراعية كما هو متوقع ، لكان من المؤكد أن البنك المركزي الأمريكي كان سيبدأ في خفض برنامج شراء السندات قبل نهاية العام والذي تم تقديمه لتعزيز الاقتصاد لدرء الآثار المدمرة المترتبة على ذلك. وباء كوفيد 19.

كان الاحتياطي الفيدرالي قلقًا بشأن أداء سوق العمل لبعض الوقت ، وكرر في مناسبات عديدة أن حالة التوظيف كانت أحد الدوافع الرئيسية في مساعدتهم على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتم إجراء تخفيضات في التحفيز ومتابعة ذلك برفع أسعار الفائدة. الآن من المحتمل أن ينتظروا ويروا كيف ستتكشف الأمور الشهر المقبل والذي من شأنه أن يقدم بعض الدعم المؤقت لليورو.

لا تزال الأجندة الاقتصادية اليوم هادئة للغاية ومع حلول عطلة عيد كولومبوس العامة في الولايات المتحدة ، قد تظل الحركة في زوج العملات يورو / دولار EUR / USD ضعيفة حيث ينتظر المستثمرون الأخبار الأكثر أهمية المقرر صدورها غدًا.

قد يكون هناك بعض التقلب في وقت لاحق اليوم عندما يلقي فيليب ريتشارد لين ، عضو مجلس الإدارة التنفيذي للبنك المركزي الأوروبي خطابًا اقتصاديًا.

على الرسم البياني ، يمكننا أن نرى أن اليورو قد واجه مقاومة مرة أخرى عند علامة 1.1576 دولار والتي كانت في السابق مستوى دعم منذ حوالي أسبوع واحد. قد يكون هذا مستوى صعبًا للتغلب عليه بسبب الافتقار إلى الاقتصاد الجديد ومن المرجح أن ينجرف زوج اليورو / الدولار الأمريكي بشكل جانبي مع بداية اليوم.

سيكون الخبر المهم بالنسبة لأسواق العملات هذا الأسبوع هو إصدار يوم الأربعاء لأرقام مؤشر أسعار المستهلك من ألمانيا والولايات المتحدة والتي ستعطي السوق قراءات التضخم المهمة للغاية والتي يتم مراقبتها عن كثب في الوقت الحالي من قبل المشاركين في السوق وأيضًا من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والبنك المركزي الأوروبي.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.