• الحساب الشخصي
Published on 21.07.2021 12:47


يبدو اليورو ضعيفًا في جلسة التداول اليوم مقابل نظيره الأمريكي حيث الأسواق في حالة عدم اليقين بما يخص  التعافي الاقتصادي العالمي على خلفية سلالة دلتا الجديدة من فيروس كورونا.
مع استمرار ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا العالمي المرتبطة   دلتا ، فإن المشاركين في السوق ليسوا على استعداد لتحمل أي مخاطر مع العديد من الأدوات المالية والتشبث بعملات الملاذ الآمن مثل الدولار الأمريكي والفرنك السويسري.
يتشكل قرار السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي وبيانه المقرر صدوره غدًا ليكون أخبارًا رئيسية للعملة الأوروبية ، وكما تبدو الأمور الآن ، من المتوقع أن يحافظ صانعو السياسة على المسار الحالي من خلال دعم اقتصاد منطقة اليورو وأي تحركات للحد من البنك المركزي. يبدو أن برنامج التحفيز بعيد المنال.
من الصعب أن نرى اليورو يحقق أي مكاسب كبيرة مقابل الدولار خلال الشهر المقبل حيث ينتظر المستثمرون مؤتمر جاكسون هول     وايومنغ في الولايات المتحدة حيث قد يعلن أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي عن بداية برنامجهم   مثل الاقتصاد الأمريكي. يستمر في التحسن

.
من وجهة نظر فنية ، تكبد اليورو الآن 5 أيام متتالية من الخسائر ويستمر في اختراق مستويات الدعم   ، وعلى الرغم من أن المتداولين  على الارتفاع كانوا قادرين على الدفاع عن المستوى  1.1775 دولار في جلسة تداول يوم أمس ، فقد شهدنا اليوم اختراقًا مهمًا من هذا المستوى الحاسم.
في جلسة التداول اليوم ، يمكننا أن نرى ضغطًا كبيرًا يتم تطبيقه على مستوى الدعم التالي البالغ 1.1762 دولارًا أمريكيًا ، وسيكون الاختراق الواضح هنا بمثابة أخبار هبوطية للغاية لزوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي.
قد تشهد أي أخبار مخيبة للآمال أخرى حول انتشار الفيروس التاجي الصادرة اليوم المزيد من الخسائر وتحركًا هبوطيًا نحو مستوى الدعم 1.1711 دولارًا وأدنى مستوى في 4 أشهر.
 https://www.fibogroup.ae/analytics-and-training/yaseen/?utm_campaign=smm_ar  
#كورونا_فيروس #اليورو #COVID19   #اسهم     #تداولات #fibogroup #ازواج_العملات #مؤشر_الدولار    #بايدن        #تحليلات #فوركس #العجز_الاقتصادي #البتكوين #الذهب_الاسود  
المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.