• الحساب الشخصي
Published on 07.09.2020 16:14

التوقع لحركة سعر   الزوج   GBP / USD      لهذا اليوم -7-09-2020

اليوم ساختار  اسعار  الزوج     GBP / USD لشرح اشارة التداول   

زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يتعرض لضغط سلبي جديد ليهاجم دعم القناة الرئيسية الصاعدة، مما يتطلب الانتباه من التداولات القادمة، حيث إن استمرار الضغط السلبي وكسر 1.3175 سيوقف الارتفاع يجبر السعر على بدء تصحيح هابط على المدى اللحظي

توقعات التداول :

السيناريو الرئيسي.

سيناريو الاتجاه الهابط في حال تمكن من اختراق النطاق السعري الممتد من 1.3175  الى 1.3155 و الثابات تحتة  1.  الإشارة إلى أن المتوسط المتحرك 50 يستمر بدعم الموجة الهابطة   و اقرب هدف عند 1.3090،.

سيناريو بديل.

يحتاج السعر للتماسك فوق المستوى 1.3175   لتأكيد استئناف الاتجاه الصاعد الذي تبدأ أهدافه الرئيسية عند 1.3285 وتمتد إلى 1.3475 ثم 1.3580.اشارة التداول

الحدث الرئيسي في اليوم - محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي. هذا حدث مهم للأسواق ، لأن أي تغييرات في السياسة النقدية   ستؤدي إلى تغييرات قوية في الأسواق المالية. على سبيل المثال ، فإن البيان حول الحاجة إلى رفع سعر الفائدة الرئيسي أو تقليل السيولة سيؤدي إلى انهيار مؤشرات الأسهم وزيادة الدولار الأمريكي.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.